pCloud vs Sync التخزين السحابي (مقارنة جنبًا إلى جنب)

كتب بواسطة

المحتوى الخاص بنا مدعوم من قبل القارئ. إذا نقرت على روابطنا ، فقد نربح عمولة. كيف نراجع.

pCloud و Sync كلاهما مزودان ممتازان لتشفير المعرفة الصفرية (تشفير من طرف إلى طرف) ، وهي ميزة لن تجدها معها Google محرك و Dropbox. ولكن كيف يتراكم مقدمو التخزين السحابي هذين في مواجهة بعضهما البعض؟ هذا ما هذا pCloud vs Sync.com مقارنة يهدف إلى معرفة ذلك.

سحابة التخزين لقد غيرت الطرق التي يلتقط بها العالم البيانات. لقد تم الاستيلاء عليها كطريقة رئيسية لتخزين البيانات - انسَ أمر الغرف المليئة بخزائن الملفات ، حيث يتم تخزين المعلومات اليوم ، عن بُعد وآمن ، في السحابة.

في هذا pCloud vs Sync.com مقارنة، اثنين من أكثر مزودي التخزين السحابي الذين يركزون على الخصوصية والأمان يتوجهون وجها لوجه ضد بعضهم البعض.

المميزاتpCloudSync.com
pcloud شعارsync.com شعار
الملخص لن تشعر بخيبة أمل من أي منهما - لأن كليهما pCloud و Sync.com هم موفرو تخزين سحابي ممتازون. من حيث العام الميزات والتسعير وسهولة الاستخدام ، pCloud يخرج باعتباره الفائز. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالأمن ، Sync.com أفضل لأن تشفير المعرفة الصفرية يأتي مضمنًا مجانًا ، مع pCloud عليك أن تدفع المزيد مقابل ذلك.
الموقع الإلكترونيشبكة الاتصالات العالمية.pcloudكومشبكة الاتصالات العالمية.sync.com
السعر من 47.88 دولارًا سنويًا (أو 175 دولارًا مدى الحياة!)من $ 8 شهريًا
تشفير المعرفة الصفريةالملحق المدفوع (pCloud تشفير)وشملت مجانا
تخزين مجانية10GB من مساحة التخزين المجانية5 غيغابايت من السعة التخزينية المجانية (ولكن يمكنك كسب ما يصل إلى 25 غيغابايت عن طريق إحالة العائلة والأصدقاء
المزيدلا تخضع لقانون باتريوت الأمريكي. ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. باهر syncجي ومشاركة واسترجاع الملفات. عرض نطاق غير محدود.مدهش syncجي الحلول. سرعات نقل غير محدودة. أحجام ملفات غير محدودة. خطط مدى الحياة. ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
سهولة الاستعمال⭐⭐⭐⭐⭐ 🥇⭐⭐⭐⭐
ويدينج بلانر⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐ 🥇
قيمة مقابل المال⭐⭐⭐⭐⭐ 🥇⭐⭐⭐⭐
قم بزيارتنا pCloudكومقم بزيارتنا Sync.com

في هذه الأيام ، يعتمد الناس على التخزين السحابي للاحتفاظ ببياناتهم ، سواء كانت صورًاأو المستندات المهمة أو ملفات العمل. علاوة على ذلك ، يبحث الناس عن التخزين السحابي بأسعار معقولة موثوق به وسهل الاستخدام.

هذا هو المكان الذي يحب فيه لاعبو التخزين السحابي pCloud و Sync.com تدخل حيز اللعب.

pCloud هو حل تخزين سحابي شامل وسهل الاستخدام يلبي احتياجات الأفراد والشركات على حدٍ سواء. الفريق وراء pCloud يعتقد أن معظم خدمات التخزين السحابية تقنية للغاية بالنسبة للمستخدم العادي ، وبالتالي تركز على كونها سهلة الاستخدام. وعلى الرغم من أن الخطة المجانية تبدو محدودة ، إلا أنه من الآمن القول أن هناك الكثير من القيمة التي يجب أن تحصل عليها إذا استثمرت في خطة مدفوعة مدى الحياة.

من ناحية أخرى، Sync.com هو حل تخزين سحابي freemium يهدف إلى وضع خصوصية المستخدم أولاً وقبل كل شيء مع التشفير من طرف إلى طرف. يأتي مع طبقات مستوية ، كاملة مع مساحة تخزين إضافية ، بالإضافة إلى القدرة على تخزين الملفات ومشاركتها والوصول إليها من أي مكان. وفي حال واجهتك أي مشكلة في التخزين السحابي ، Sync.com يوفر أولوية الدعم الداخلي لمساعدتك في كل ما تحتاجه.

بالطبع ، هذه ليست معلومات كافية بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير عندما يتعلق الأمر بالتخزين السحابي. لهذا السبب ، سنلقي نظرة فاحصة على هذا اليوم pCloud vs Sync.com ومعرفة ما يقدمه كل حل.

لذلك دعونا نبدأ!

1. خطط التسعير

كما هو الحال مع أي شيء في الحياة ، سيكون السعر دائمًا عاملاً عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار بشأن الخدمة التي تريد استخدامها. لذا ، دعونا نلقي نظرة على كيفية كلا الأمرين pCloud و Sync.com تطابق

pCloud

pCloud يأتي مع أول 10GB من مساحة التخزين المجانية مساحة لأي شخص يقوم بالتسجيل. فضلا عن ذلك، pCloud يأتي مع ميزة الدفع مقابل الخطط المميزة على أساس شهري. إذا كنت تحتاج فقط إلى قدر صغير من التخزين السحابي ويمكنك دفع تكاليف العام بأكمله مقدمًا ، pCloud سيكلفك $ 47.88 / سنة 500 جيجا مساحة التخزين.

pcloud التسعير
مجانية

 

  • 10 GB التخزين
مجاني للابد
خطة بريميوم

 

  • 500 GB التخزين
  • خطة شهرية: $ 4.99 / شهر
  • الخطة السنوية: $ 3.99 / شهر (47.88 دولارًا تدفع سنويًا)
  • خطة مدى الحياة: $175 (دفعة لمرة واحدة)
خطة بريميوم بلس

 

  • سعة تخزين 2 تيرابايت
  • خطة شهرية: $ 9.99 / شهر
  • الخطة السنوية: $ 7.99 / شهر (95.88 دولارًا تدفع سنويًا)
  • خطة مدى الحياة: $350 (دفعة لمرة واحدة)
خطة عمل

 

  • سعة تخزين 1 تيرابايت لكل مستخدم
خطة الأسرة

 

  • 2 تيرابايت تخزين (حتى 5 مستخدمين)
خطة مدى الحياة: $500 (دفعة لمرة واحدة)

وإذا كنت بحاجة إلى المزيد ، يمكنك الحصول على ما يصل 2 تيرابايت من مساحة التخزين لمدة سعر معقول 95.88 دولار / سنة. لا تنسى pCloud يأتي أيضًا مع خطط عائلية وعمل تسمح لك بالمشاركة والتعاون مع مستخدمين متعددين.

أفضل للجميع ، مع ذلك ، هو pCloud's خطة العمر، والتي تعمل بشكل جيد لأولئك الذين يحبون الشركة وتريد الاستمرار في استخدام خدمات التخزين الخاصة بها. احصل على 500 جيجابايت من مساحة التخزين لمدى الحياة دفعة لمرة واحدة بقيمة 175 دولارًا أو 2 تيرابايت من مساحة التخزين لمدى الحياة دفعة لمرة واحدة بقيمة 350 دولارًا.

Sync.com

من ناحية أخرى، Sync.com لا تقدم خيار الدفع من شهر إلى شهر. وعلى عكس pCloud، أي شخص يقوم بالتسجيل للاستخدام Sync.com لل يتلقى مجانا فقط مساحة تخزين 5 جيجا بايت.

sync.com التسعير
خطة مجانية شخصية

 

  • 5 GB التخزين
  • 5 GB Transfer
مجاني للابد
الخطة الشخصية المصغرة

 

  • 200 GB التخزين
  • 200 GB Transfer
$ 5 / شهر (60 دولارًا تدفع سنويًا)
خطة Pro Solo Basic

 

  • سعة تخزين 2 تيرابايت
  • نقل غير محدود
$ 8 / شهر (96 دولارًا تدفع سنويًا)
خطة Pro Solo القياسية

 

  • سعة تخزين 3 تيرابايت
  • نقل غير محدود
$ 10 / شهر (120 دولارًا تدفع سنويًا)
خطة Pro Solo Plus

 

  • سعة تخزين 4 تيرابايت
  • نقل غير محدود
$ 15 / شهر (180 دولارًا تدفع سنويًا)
الخطة القياسية لـ Pro Teams

 

  • سعة تخزين 1 تيرابايت لكل مستخدم
  • نقل غير محدود
$ 5 / شهر (60 دولارًا تدفع سنويًا)
خطة Pro Teams Plus

 

  • سعة تخزين 4 تيرابايت لكل مستخدم
  • نقل غير محدود
$ 8 / شهر (96 دولارًا تدفع سنويًا)
الخطة المتقدمة لـ Pro Teams

 

  • سعة تخزين 10 تيرابايت لكل مستخدم
  • نقل غير محدود
$ 15 / شهر (180 دولارًا تدفع سنويًا)

ومع ذلك ، لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة ، يمكنك كسب ما يصل إلى 25 غيغابايت من سعة التخزين المجانية الإضافية مساحة مع إحالات الأصدقاء ، وستحصل على نفس الميزات الرائعة Sync.com تقدم لمستخدميها المتميزين. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين أكبر ، يمكنك الحصول عليها 2 تيرابايت أو 3 تيرابايت أو حتى 4 تيرابايت من مساحة التخزين ل 8 دولارات / 10 دولارات / 15 دولارًا في الشهر، على التوالي ، فاتورة سنويًا.

🏆 الفائز: pCloud

يبلغ قطر كلاً من pCloud و Sync.com تقدم مساحة تخزين سحابية بأسعار تنافسية. هكذا قال، pCloud يوفر مساحة خالية أكبر لديه خيار دفع شهري ، ويأتي مع خيار دفع رسوم لمرة واحدة (وهو أمر رائع!) للوصول مدى الحياة إلى مساحة التخزين.

2. الميزات

تأتي حلول مساحة التخزين بميزات متنوعة تجعل من تخزين الملفات والوصول إليها أمرًا سهلاً ، كما أن مشكلات الخصوصية لا تهمك ، وأكثر من ذلك بكثير. لهذا السبب من المهم إلقاء نظرة فاحصة على الخدمة التي تختار استخدامها ومقارنتها باحتياجاتك.

pCloud

بإضافة إلى pCloud، عندك خيارات مشاركة متعددة متاح مباشرة من سهل الاستخدام pCloud واجهه المستخدم. يمكنك المشاركة والتعاون مع أولئك الذين يستخدمون pCloud أم لا ، فالخيار لك.

pcloud الواجهة

بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار:

  • التحكم في مستويات الوصول، بما في ذلك أذونات "العرض" و "التعديل"
  • إدارة الملفات المشتركة من pCloud قيادة، pCloud للجوال أو منصات الويب
  • شارك الملفات الكبيرة مع الأصدقاء والعائلة عن طريق إرسال روابط "تنزيل" سهلة الاستخدام عبر البريد الإلكتروني
  • حدد تواريخ انتهاء الصلاحية أو حماية كلمة المرور روابط التنزيل لمزيد من الأمان
  • استخدام الخاص بك pCloud حساب كخدمة استضافة إلى إنشاء مواقع HTMLأو تضمين الصور أو مشاركة ملفاتك مع الآخرين

بمجرد تحميل ملفاتك إلى pCloud, سوف البيانات sync عبر جميع أنواع الأجهزة ومن خلال pCloud التطبيق على شبكة الإنترنت. هناك أيضًا ملف ملف syncخيار hronization سيتيح لك ذلك توصيل الملفات المحلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بامتداد pCloud قيادة. يمكنك حتى نسخ جميع أجهزتك المحمولة احتياطيًا الصور والفيديو بنقرة واحدة.

Sync.com

بإضافة إلى Sync.com، يمكنك استخدام تطبيقات Windows و Mac و iPhone و iPad و Android والويب من أجل الوصول إلى ملفاتك من أي مكان وفي أي وقت. وشكرا ل أوتوماتيكي syncجي، يعد الوصول إلى بياناتك على أجهزة متعددة أمرًا محكمًا.

sync المشاركة والتعاون

بالإضافة إلى ذلك، Sync.com مسموح ل نقل غير محدود للسهمق ، والمشاركة والتعاون مع الآخرين ، وحتى يتيح لك أرشفة الملفات المحفوظة في السحابة فقط، حتى تتمكن من تحرير مساحة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك. ليس لديك اتصال بالإنترنت؟ لا بأس ، مع Sync.com تستطيع الوصول إلى ملفاتك في وضع عدم الاتصال أيضا.

🏆 الفائز: pCloud

مرة أخرى، pCloud يدفع إلى الأمام بفضل الأشياء الصغيرة مثل انتهاء صلاحية الرابط وحماية كلمة المرور ، والقدرة على الاستخدام pCloud كمضيف ، وتتوفر خيارات مشاركة متعددة. هكذا قال، Sync.com له طابعه الخاص ويمكن مقارنته إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالميزات الرئيسية مثل المشاركة و synchronization.

3. أمن

آخر شيء تريد القلق بشأنه عند تخزين الملفات المهمة في السحابة هو أشياء مثل الأمان والخصوصية. مع ذلك ، دعونا نرى ما هذا pCloud vs Sync.com تكشف المواجهة من حيث الأمن.

pCloud

pCloud يستخدم تشفير TLS / SSL لضمان أمان ملفاتك. بمعنى آخر ، تتم حماية بياناتك عند نقلها من أجهزتك إلى pCloud الخوادم ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص اعتراض البيانات في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزين ملفاتك عبر 3 مواقع خادم ، فقط في حالة تعطل الخادم.

بإضافة إلى pCloud، الخاص الملفات مشفرة من جانب العميل، مما يعني أنه لن يكون لدى أحد غيرك مفاتيح فك تشفير الملفات. وعلى عكس حلول التخزين السحابية الأخرى ، pCloud هو واحد من أوائل من يقدمون كل من المجلدات المشفرة وغير المشفرة في نفس الحساب.

pcloud التشفير

يمنحك هذا حرية تحديد الملفات التي يتم تشفيرها وقفلها ، وأي الملفات يتم الاحتفاظ بها في حالاتها الطبيعية وتطبيق عمليات الملفات عليها. وأفضل جزء في كل هذا هو أنه سهل الاستخدام للغاية لتشفير وتأمين ملفاتك.

الجانب السلبي الوحيد لكل هذا هو ذلك عليك دفع المزيد مقابل ذلك. في الواقع، pCloud التشفير سيكلفك 47.88 دولارًا إضافيًا في السنة (أو 125 دولارًا مدى الحياة) للتشفير من جانب العميل والخصوصية بدون معرفة وحماية متعددة الطبقات.

عندما يتعلق الأمر بالامتثال للائحة العامة لحماية البيانات ، pCloud تقدم:

  • إخطارات في الوقت الحقيقي في حالة خرق أمني
  • التأكيد على كيفية معالجة معلوماتك الشخصية ولماذا
  • الحق في حذف جميع معلوماتك الشخصية من الخدمة في أي وقت

Sync.com

تماما مثل pCloud, Sync.com عرض تشفير صفر المعرفة. ومع ذلك، هذه الميزة مجانية وجزء من أي Sync.com خطة. بمعنى آخر ، لست مضطرًا للدفع مقابل المزيد من الأمان. هذا كله جزء من الكيفية Sync.com تأخذ خصوصية المستخدم وأمانه على محمل الجد.

sync.com أمن

كما يأتي مع ميزات الأمان مثل:

  • HIPAA و GDPR و الامتثال PIPEDA
  • مصادقة 2 عامل
  • تأمين الجهاز عن بعد
  • حماية كلمة المرور على الروابط
  • قيود التحميل
  • ترجيع الحساب (يعيد النسخ الاحتياطي)

🏆 الفائز: Sync.com

Sync.com يخرج باعتباره الفائز الواضح في هذه الجولة لأنها لا تفرض رسومًا على إجراءات الأمان الإضافية مثل pCloud. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على مصادقة ثنائية ، على عكس pCloud، مما يضمن أمانًا إضافيًا لملفاتك في جميع الأوقات.

4. إيجابيات وسلبيات

وإليك نظرة على كليهما pCloud و Sync.comإيجابيات وسلبيات ، لذلك يمكنك اتخاذ أفضل قرار ممكن لاحتياجات التخزين السحابي الخاصة بك.

pCloud الايجابيات

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • الدعم (الهاتف والبريد الإلكتروني والتذكرة) بأربع لغات - الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية
  • خطط الوصول مدى الحياة
  • كمية كبيرة من مساحة التخزين المجانية
  • خيارات الملف المشفر وغير المشفر
  • من السهل تحميل وتحميل ميزة الارتباط
  • خيارات الدفع الشهرية

pCloud سلبيات

  • pCloud التشفير هو ملحق مدفوع (للتشفير من جانب العميل ، والخصوصية بدون معرفة ، وحماية متعددة الطبقات)

Sync.com الايجابيات

  • التشفير الافتراضي من جانب العميل، خصوصية صفر المعرفة ، وحماية متعددة الطبقات ، بالإضافة إلى مصادقة ثنائية العوامل
  • لا حدود لنقل الملفات
  • انتقائي syncخيار هينج
  • أرشفة الملفات في السحابة لتحرير مساحة على الأجهزة
  • تطبيقات متعددة للوصول إلى الملفات في أي مكان

Sync.com سلبيات

  • يمكن أن يؤدي التشفير التلقائي إلى إبطاء عملية العرض إلى أسفل
  • لا يوجد خيار دفع شهري
  • مساحة تخزين مجانية محدودة
 

🏆 الفائز: pCloud

pCloud مرة أخرى يضغط في الماضي Sync.com في منافسة الإيجابيات والسلبيات. على الرغم من أن كلا حلول التخزين السحابية توفر الكثير من الميزات الرائعة ، pCloudتفوق إيجابياته على عيوبه الوحيدة.

الأسئلة المتكررة

ما هي pCloud.com و Sync.com?

pCloud و Sync كلاهما مزودان ممتازان للتخزين السحابي تم تصميمهما مع مراعاة الخصوصية. إنها توفر تشفيرًا بدون معرفة ، مما يعني أنهم لا يستطيعون قراءة ملفاتك (على عكس Dropbox و Google قيادة).

ايهما افضل، pCloud or Sync.com?

كلاهما مزودان رائعان ، pCloud أفضل قليلاً. إنه أسهل في الاستخدام ويأتي مع خطط مبتكرة مدى الحياة. لكن عندما يتعلق الأمر بالأمن Sync.com إلى الأمام ، لأن تشفير المعرفة الصفرية (التشفير من طرف إلى طرف) يأتي افتراضيًا ، ولكن مع pCloud، إنها إضافة مدفوعة.

Do pCloud و Sync تأتي مع تخزين مجاني؟

pCloud يمنحك 10 جيجابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية. Sync.com يمنحك فقط 5 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية (ومع ذلك يمكنك كسب ما يصل إلى 25 جيجابايت من خلال إحالة العائلة والأصدقاء).

pCloud vs Sync.com: ملخص

ربما سمعت شخصًا يتحدث عن "السحابة" مؤخرًا. في الواقع ، ربما تكون قد أشرت إلى السحابة بنفسك وربما تستخدمها بطريقة ما في الوقت الحالي (مثلا Google حامل). ومع ذلك ، فهمك ل سحابة التخزين قد يكون ضئيلًا ، على الرغم من مقدار استخدامه في حياتك اليومية.

من الناحية الفنية ، سحابة التخزين هي شبكة من مراكز البيانات التي تخزن البيانات من أجلك. لا يمكنك لمس الأجهزة التي تخزن بياناتك فعليًا ، ولكن يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي جهاز. بعبارات أبسط ، يعد التخزين السحابي مجرد طريقة أخرى لتخزين كميات كبيرة من البيانات دون الحاجة إلى ملء محركات أقراص فلاش والقلق بشأن فقدها.

اختيار حل التخزين السحابي الصحيح لاحتياجاتك الشخصية أو التجارية يتطلب القليل من البحث. وسيعتمد ذلك على احتياجاتك الفردية سواء خدمة مثل pCloud or Sync.com سيكون أفضل حل لك.

إذا كان الأمن والخصوصية هما شاغلك الأساسي إذن Sync.com هو الأفضل لك، لأنه يتم تضمين تشفير صفر المعرفة ولا تخضع لقانون باتريوت الولايات المتحدة.

هكذا قال، pCloud يأتي بفوائد أكثر بقليل من منافسه Sync.com. بفضل ميزات مثل خيارات الدفع الشهرية ، وخطط العمر ، والتشفير الاختياري للملفات ، والدعم السخي ، و 10 جيجابايت من التخزين المجاني لجميع المستخدمين ، pCloud سيكون لديك ما تحتاجه لتخزين ملفاتك المهمة بأمان في السحابة دون قلق. لذا ، لماذا لا تجربها الآن؟

اشترك في صحيفتنا الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا واحصل على آخر أخبار الصناعة والاتجاهات

بالنقر فوق "اشتراك" ، فإنك توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية.

pCloud vs Sync (Cloud Storage Comparison)

Written by

Our content is reader-supported. If you click on our links, we may earn a commission. How we review.

pCloud and Sync are both excellent zero-knowledge encryption (end-to-end encryption) providers, a feature you won’t find with Google Drive and Dropbox. But how do these two cloud storage providers stack up against each other? That's what this pCloud vs Sync.com comparison aims to find out.

Cloud storage has changed the ways in which the world captures data. It has taken over as the main method of data storage – forget about rooms filled with filing cabinets, today information is getting stored, remotely and securely, in the cloud.

In this pCloud vs Sync.com comparison, two of the most privacy- and security-focused cloud storage providers are going head-to-head against each other.

FeaturespCloudSync.com
pcloud logosync.com logo
SummaryYou won't be disappointed with either one – because both pCloud and Sync.com are excellent cloud storage providers. In terms of overall features, pricing and ease of use, pCloud comes out as the winner. However, when it comes to security, Sync.com is better because zero-knowledge encryption comes included for free, with pCloud you have to pay extra for it.
Websitewww.pcloud.comwww.sync.com
PriceFrom $47.88/year (or $175 for life!)From $8 per month
Zero-knowledge encryptionPaid addon (pCloud Crypto)Included for free
Free storage10GB of free storage5GB of free storage (but you can earn up to 25GB by referring family & friends
MoreNot subject to the US Patriot Act. 30-day money-back guarantee. Great syncing, sharing and file retrieving options. Unlimited bandwidth.Amazing syncing solutions. Unlimited transfer speeds. Unlimited file sizes. Lifetime plans. 30-day money-back guarantee.
Ease of Use⭐⭐⭐⭐⭐ 🥇⭐⭐⭐⭐
Security⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐ 🥇
Value for Money⭐⭐⭐⭐⭐ 🥇⭐⭐⭐⭐
Visit pCloud.comVisit Sync.com

These days, people rely on cloud storage to hold their data, whether that be images, important documents, or work files. On top of that, people are looking for affordable cloud storage that's reliable and easy to use.

That's where cloud storage players like pCloud and Sync.com come into play.

pCloud is a comprehensive and easy-to-use cloud storage solution that meets the needs of both individuals and businesses alike. The team behind pCloud believes that most cloud storage services are too technical for the average user and therefore focus on being user-friendly. And while the free plan is seemingly limited, it's safe to say there is lots of value to be had if you invest in a lifetime premium plan.

On the other hand, Sync.com is a freemium cloud storage solution that aims to put user privacy first and foremost with end-to-end encryption. It comes with leveled tiers, complete with additional storage space, as well as the ability to store, share and access files from anywhere. And just in case you ever run into any trouble with your cloud storage, Sync.com provides priority in-house support to help you with whatever you need.

Of course, this is not enough information for you to make an informed decision when it comes to cloud storage. That's why today, we're going to take a closer look at pCloud vs Sync.com and see what each solution has to offer.

So, let's get started!

1. Pricing Plans

As with anything in life, price is always going to be a factor when it comes to making a decision about a service you want to use. So, let's take a look at how both pCloud and Sync.com match up.

pCloud

pCloud comes with an initial 10GB of free storage space for anyone who signs up. In addition, pCloud comes with the advantage of paying for premium plans on a month-to-month basis. If you only need a small amount of cloud storage and can afford to pay for the entire year upfront, pCloud will cost you $47.88/year for 500GB of storage space.

pcloud pricing
Free Plan

 

  • 10 GB Storage
Forever FREE
Premium Plan

 

  • 500 GB Storage
Premium Plus Plan

 

  • 2 TB Storage
Business Plan

 

  • 1 TB Storage per user
Family Plan

 

  • 2 TB Storage (up to 5 users)
Lifetime plan: $500 (one-time payment)

And if you need a little more, you can get up to 2TB of storage space for a reasonable $95.88/year. Keep in mind that pCloud also comes with family and business plans that allow you to share and collaborate with multiple users.

Best of all, however, is pCloud's lifetime plan, which works well for those that love the company and want to continue using its storage services. Get 500GB of lifetime storage space for a one-time payment of $175 or 2TB of lifetime storage space for a one-time payment of $350.

Sync.com

On the other hand, Sync.com does not offer a month-to-month payment option. And unlike pCloud, anyone that signs up to use Sync.com for free only receives 5GB of storage space.

sync.com pricing
Personal Free Plan

 

  • 5 GB Storage
  • 5 GB Transfer
Forever FREE
Personal Mini Plan

 

  • 200 GB Storage
  • 200 GB Transfer
$5/month ($60 billed yearly)
Pro Solo Basic Plan

 

  • 2 TB Storage
  • Unlimited Transfer
$8/month ($96 billed yearly)
Pro Solo Standard Plan

 

  • 3 TB Storage
  • Unlimited Transfer
$10/month ($120 billed yearly)
Pro Solo Plus Plan

 

  • 4 TB Storage
  • Unlimited Transfer
$15/month ($180 billed yearly)
Pro Teams Standard Plan

 

  • 1 TB Storage per user
  • Unlimited Transfer
$5/month ($60 billed yearly)
Pro Teams Plus Plan

 

  • 4 TB Storage per user
  • Unlimited Transfer
$8/month ($96 billed yearly)
Pro Teams Advanced Plan

 

  • 10 TB Storage per user
  • Unlimited Transfer
$15/month ($180 billed yearly)

That said, there is no credit card required, you can earn up to 25GB of additional free storage space with friend referrals, and you get the same great features Sync.com offers its premium users. For those that need more storage space, you can get 2TB, 3TB, or even 4TB of storage space for $8/$10/$15 per month, respectively, billed annually.

🏆 Winner: pCloud

Both pCloud and Sync.com offer competitively priced cloud storage space. That said, pCloud offers more free space has a monthly payment option, and comes with the option of paying a one-time fee (which is great!) for lifetime access to storage space.

2. Features

Storage space solutions come with varied features that make storing and accessing files easy, privacy issues a non-concern, and much more. That's why taking a close look at the service you choose to use and comparing it to your needs is so important.

pCloud

With pCloud, you have multiple sharing options available straight from the easy-to-use pCloud interface. You can share and collaborate with those using pCloud or not, the choice is yours.

pcloud interface

In addition, you have the option to:

  • Control the levels of access, including the “View” and “Edit” permissions
  • Manage shared files from the pCloud Drive, pCloud for Mobile, or web platforms
  • Share large files with friends and family by sending easy-to-use “Download” links via email
  • Set expiration dates or password-protect download links for added security
  • Use your pCloud account as a hosting service to create HTML websites, embed images, or share your files with others

Once you upload your files to pCloud, data will sync across all device types and through the pCloud web app. There's also an additional file synchronization option that will let you connect local files on your computer with the pCloud Drive. You can even back up all your mobile device photos and videos with a single click.

Sync.com

With Sync.com, you can utilize the Windows, Mac, iPhone, iPad, Android, and web apps to access your files from anywhere at any time. And thanks to automatic syncing, accessing your data on multiple devices is a cinch.

sync sharing and collaboration

Additionally, Sync.com allows for unlimited share transfers, sharing and collaboration with others, and even lets you archive your saved files in the cloud-only, so you can free up space on your computers and devices. Don't have internet access? That's okay, with Sync.com you can access your files offline too.

🏆 Winner: pCloud

Again, pCloud pushes ahead thanks to the little things like link expirations and password protection, the ability to use pCloud as a host, and multiple sharing options available. That said, Sync.com does hold its own and is fairly comparable when it comes to major features like sharing and synchronization.

3. Security

The last thing you want to worry about when storing important files in the cloud are things like security and privacy. With that said, let's see what this pCloud vs Sync.com showdown reveals in terms of security.

pCloud

pCloud uses TLS/SSL encryption to guarantee the security of your files. In other words, your data is protected when it's transferred from your devices to the pCloud servers, meaning no one can intercept the data at any time. In addition, your files are stored across 3 server locations, just in case, a server crashes.

With pCloud, your files are client-side encrypted, meaning no one except you will have the keys for file decryption. And unlike other cloud storage solutions, pCloud is one of the first to offer both encrypted and non-encrypted folders in the same account.

pcloud crypto

This gives you the freedom to decide which files to encrypt and lock, and which files to keep in their natural states and apply file operations on. And the best part about all of this is that it's very user-friendly to encrypt and secure your files.

The only downside to all of this is that you have to pay extra for it. In fact, pCloud Crypto will cost you an extra $47.88/year (or $125 for life) for client-side encryption, zero-knowledge privacy, and multi-layer protection.

When it comes to GDPR compliance, pCloud offers:

  • Real-time notifications in the case of a security breach
  • Confirmation on how your personal information will be processed and why
  • The right to have all your personal information deleted from a service at any time

Sync.com

Just like pCloud, Sync.com offers zero-knowledge encryption. However, this feature is free and part of any Sync.com plan. In other words, you don't have to pay up for added security. This all part of how Sync.com takes user privacy and security very seriously.

sync.com security

It also comes with security features like:

  • HIPAA, GDPR, and PIPEDA compliance
  • 2-factor authentication
  • Remote device lockouts
  • Password protection on links
  • Download restrictions
  • Account rewinds (backup restores)

🏆 Winner: Sync.com

Sync.com comes out as the clear winner in this round because it doesn't charge for added security measures like pCloud. And to top it off, it has 2-factor authentication, unlike pCloud, which ensures that your files are extra safe at all times.

4. Pros and Cons

Here's a look at both pCloud and Sync.com's pros and cons, so you make the best decision possible for your cloud storage needs.

pCloud Pros

  • Easy to use interface
  • Support (phone, email, and ticket) in 4 languages – English, French, German, and Turkish
  • Lifetime access plans
  • Generous amount of free storage space
  • Encrypted and non-encrypted file options
  • Easy download and upload link feature
  • Monthly payment options

pCloud Cons

  • pCloud Crypto is a paid addon (for client-side encryption, zero-knowledge privacy, and multi-layer protection)

Sync.com Pros

  • Default client-side encryption, zero-knowledge privacy, and multi-layer protection, plus 2 factor authentication
  • No file transfer limits
  • Selective synching option
  • Archival of files in cloud to free up space on devices
  • Multiple apps for accessing files anywhere

Sync.com Cons

  • Automatic encryption can slow viewing process down
  • No monthly payment option
  • Limited free storage
 

🏆 Winner: pCloud

pCloud again squeezes past Sync.com in the pros and cons competition. Though both cloud storage solutions offer plenty of great features, pCloud's pros outweigh its one con.

Frequently Asked Questions

What are pCloud.com and Sync.com?

pCloud and Sync are both excellent cloud storage providers designed with privacy in mind. They offer zero-knowledge encryption, meaning they can't read your files (unlike Dropbox and Google Drive).

Which is better, pCloud or Sync.com?

Both are great providers, pCloud is just a little bit better. It's easier to use and comes with innovative lifetime plans. However when it comes to security Sync.com is way ahead, because zero-knowledge encryption (end-to-end encryption) comes by default, but with pCloud, it's a paid add-on.

Do pCloud and Sync come with free storage?

pCloud gives you 10GB of free cloud storage. Sync.com only gives you 5GB of free storage (however you can earn up to 25GB by referring family and friends).

pCloud vs Sync.com: Summary

You've probably heard someone talking about “the cloud” recently. In fact, you may have even referred to the cloud yourself and are probably using it in some way right now (for example Google Drive). That said, your understanding of cloud storage may be minimal, despite how much you use it in your everyday life.

In technical terms, cloud storage is a network of data centers that store data for you. You can't physically touch the hardware that stores your data for you, but you can access it via the internet at any time and from any device. In simpler terms, cloud storage is just another way to store large amounts of data without having to fill up flash drives and worry about losing them.

Choosing the right cloud storage solution for your personal or business needs will require a little research. And it will depend on your individual needs whether a service like pCloud or Sync.com will be the best solution for you.

If security and privacy are your primary concern then Sync.com is best for you, because zero-knowledge encryption is included and they are not subject to the US Patriot Act.

That said, pCloud comes with slightly more benefits than its competitor Sync.com. Thanks to features like monthly payment options, lifetime plans, optional encryption of files, generous support, and 10GB of free storage for all users, pCloud will have what you need to store your important files safely in the cloud without worry. So, why not try it now?

Join our newsletter

Subscribe to our weekly roundup newsletter and get the latest industry news & trends

By clicking 'subscribe" you agree to our terms of use and privacy policy.