التحول WordPress مواقع إلى HTML ثابت (لزيادة السرعة والأمان وتحسين محركات البحث)

كتب بواسطة

WordPress أصبح خيار go-to CMS. إنها الطريقة الأسهل والأسرع للاتصال بالإنترنت لمدونة أو عمل تجاري ، كما أن التنوع والتخصيص وسهولة الإعداد والتشغيل لا يعلى عليهما.

ومع ذلك ، فإنها تترك القليل مما هو مرغوب فيه ، ولهذا السبب يبحث الناس عن بدائل أخرى ، أو في هذه الحالة ، حل أكثر اكتمالًا يقدم أفضل ما في العالمين. نعم ، نحن نتحدث عنه التحول WordPress مواقع لمواقع HTML ثابتة دون التخلي عن الخاص بك WordPress CMS.

وبعبارة أخرى ، فإن إعدادًا مثل الإعداد الذي نتحدث عنه سيسمح لك بالحصول على سهولة استخدام إدارة المحتوى والموقع مع WordPress مع تجنب بعض القضايا الرئيسية المرتبطة بنظام إدارة المحتوى بما في ذلك اختراق نقاط الضعف والسرعة والأداء، الإفراط في الاعتماد على أ خدمة استضافة وما إلى ذلك وهلم جرا.

ولكن دعنا نأخذ شيئًا واحدًا في كل مرة بينما نرشدك خلال كل إيجابيات وسلبيات التحويل WordPress مواقع لمواقع HTML ثابتة وكذلك الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك.

WordPress وشعبية متزايدة

WordPress هل نظام إدارة المحتوى الأكثر شعبية في العالم. CMS هو في الأساس برنامج يسمح للمستخدمين بإنشاء وإدارة ملفات مواقع الويب دون أي معرفة بالترميز.

و WordPress تبين أنها جيدة جدًا في فعل ذلك. إنه متعدد الاستخدامات للغاية ويقدم أطنانًا من المكونات الإضافية للسماح للمستخدمين بتنفيذ أي نوع من الوظائف التي يريدونها على موقع الويب الخاص بهم دون الحاجة إلى لمس الرمز.

WordPressتعدد الاستخدامات هو أيضًا سبب شعبيته ، وهو ما يتضح بوضوح في حقيقة ذلك يشغل حاليا حوالي 33.5٪ من جميع المواقع على الإنترنت.

WordPress المواقع والعوامل المهمة التي يجب مراعاتها

بينما قدمنا ​​لك لمحة عامة عن WordPress، انها أيضا من المهم مراعاة أمان وأداء وتحسين محركات البحث WordPress المواقع لأنها تميل إلى أن تكون عوامل حاسمة عندما يتعلق الأمر بتجربة الويب الإجمالية لعملك.

ويدينج بلانر عامل مثير للدهشة بشكل كبير لا يعطيه معظم المستخدمين أهمية كبيرة. هناك أكثر من عدد قليل من حالات نجاح الأعمال التجارية وعدم القدرة على التعافي من الخروقات الأمنية الرئيسية لموقعهم الإلكتروني وبياناتهم.

من العدل أن نقول ذلك WordPress لا يقدم الأفضل من حيث الأمان ، خاصة بشكل افتراضي. ومع ذلك ، يمكنك الاستعانة بخبير أو اتخاذ بعض الإجراءات الأمنية لتحسين المستوى العام لجهازك WordPress أمن الموقع.

تقريبا نفس الشيء ينطبق على أداء الجانب كذلك. بينما الأداء ليس سيئًا بشكل افتراضي ، أ WordPress يتطلب الموقع بعض التحسينات لتكون أكثر فاعلية وسرعة.

يوفر خدمات تحسين محركات البحث الجانب هو بالتأكيد شيء WordPress لديه ميزة كبيرة مقارنة بخيارات CMS الأخرى. WordPress من السهل جدًا تحسين المواقع لتحسين محركات البحث ، وهناك العديد من المكونات الإضافية التي تعالج تقريبًا جميع احتياجات تحسين محركات البحث الخاصة بموقعك.

ولكن لا يزال العديد من المستخدمين يجدون الحاجة إلى الترحيل إلى إصدار ثابت من WordPress موقع الكتروني. دعنا نكتشف لماذا.

ديناميكي مقابل مواقع ثابتة

لقد غطينا بالفعل معظم الفوائد الهامة المتعلقة الطبيعة الديناميكية WordPress. هناك تقريبا خيارات لا نهاية لها للاختيار من بينها فيما يتعلق بالسمات والمكونات الإضافية تشعر بالقلق بحيث يمكنك بسهولة وبسرعة إعطاء موقع الويب الخاص بك نوع الشكل والوظيفة التي تريدها دون الحاجة إلى العبث بالشفرة على الإطلاق.

المصدر: https://www.pluralsight.com/blog/creative-professional/static-dynamic-websites-theres-difference

لكن هذه الطبيعة الديناميكية تأتي مع قيودها الخاصة، وهو أمر نحتاج إلى مناقشته بمزيد من التفصيل.

يعني المحتوى الديناميكي تقنيًا أنه في كل مرة يزور أحد المستخدمين موقعك على الويب ، سيتم تقديم طلب وسيتم جلب البيانات المطلوبة من قاعدة البيانات الخاصة بك لخدمة ما يطلبونه.

تخيل أن هذا يحدث مليون مرة شهريًا لمواقع الويب ذات الزيارات المتوسطة والعالية وما يقرب من 10 مليون مرة شهريًا لمواقع الويب عالية الحركة حقًا.

وهذا يثير بعض المخاوف ، لا سيما على صعيد الأداء والأمن. بالنسبة للأول ، تميل سرعة موقعك إلى تلقي ضربة ، وهي واحدة من عوامل مهمة في تحسين محركات البحث Googleعيون.

ولكن هناك المزيد لذلك. نظرًا لأن قاعدة البيانات لها قيودها الخاصة بها ، فقد تؤدي الزيادة الكبيرة في حركة المرور الخاصة بك إلى توقفها عن العمل لأنها قد لا تكون قادرة على التعامل مع الحمل الزائد ، مما يؤدي إلى انخفاض موقع الويب الخاص بك أيضًا.

علاوة على ذلك ، قد ينخفض ​​موقع الويب الخاص بك حتى إذا كان هناك ارتفاع كبير في حركة المرور لأحد المواقع العديدة الأخرى المستضافة على نفس الخادم مثل موقعك ، وهو ما يحدث في معظم الحالات خدمات الاستضافة المشتركة الرخيصة.

ثم يأتي الجزء الأمني. تحدث معظم حوادث القرصنة عادة في جانب قاعدة البيانات. علاوة على ذلك، منصات مفتوحة المصدر مثل WordPress هم أكثر عرضة لهجمات القرصنة، كما يحتاج كل المهاجمين إلى العثور على ثغرة معينة يمكن تحجيمها لاحقًا على مستوى أعلى بكثير.

وبالمثل ، تمامًا كما هو الحال مع الأداء ، إذا تم اختراق أي موقع آخر على نفس قاعدة البيانات التي يتم اختراق موقعك بها ، فإن فرص اختراق موقعك تزداد بشكل كبير.

وغني عن القول أن هذه القضايا تتطلب الكثير في مجال الصيانة. يمكن أن تجعل المظاهر والمكونات الإضافية القديمة موقعك أكثر عرضة للأمان والمشكلات الأخرى ، لذا يجب تحديثها بانتظام.

يمكن أن يؤدي أي مكون إضافي أو موضوع يتم اختراقه أو إصابته بشفرة ضارة إلى محاولات اختراق وهجمات على مستوى جماعي أيضًا ، لذلك تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر بشأن نوع السمات والمكونات الإضافية التي تستخدمها وإزالة تلك التي أصبحت ضعيفة.

ومع ذلك ، فإن معظم المستخدمين المهتمين حقًا بملف أمنهم WordPress الموقع يجب أيضًا تنفيذ إجراءات أمان إضافية ، مثل المكونات الإضافية للأمان المتميزة.

مزايا المواقع الثابتة

نظرًا لأن المواقع الثابتة لا تستخدم قاعدة بيانات ، فهي ليست عرضة لمعظم المشكلات المحتملة التي ناقشناها أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر الكثير من مزايا الأداء والأمان أيضًا.

دعونا نغطيها بالتفصيل أدناه.

ويدينج بلانر

كما ذكرنا أعلاه ، لا يحتاج موقع الويب الثابت إلى استخدام قاعدة بيانات. هذا يعنى لا يمكن اختراقه من خلال اختراق قاعدة بيانات من خلال ممارسات مثل حقن SQL (SQLi) ، والبرمجة عبر المواقع (XSS) ، وهو أمر شائع بشكل مقلق مع WordPress المواقع حسب قاعدة البيانات.

وبالمثل ، لا يمكن اختراق موقع ثابت فقط من خلال اختراق بعض المواقع الأخرى على نفس قاعدة البيانات مثل موقع الويب الخاص بك. كما أن موقع الويب الثابت ليس عرضة لجميع إمكانيات القرصنة التي تفضلها معظم المواقع التي تستخدم برامج مفتوحة المصدر WordPress هي.

أنت أيضًا لا تخاطر بخطر الاختراق بسبب استخدام موضوعات قديمة أو مصابة أو ملحقات مجانية. لذا ، ببساطة عن طريق استخدام موقع ويب ثابت ، يمكنك تحسين أمان موقعك بشكل كبير.

سرعة

ناقشنا أعلاه كيف قد تواجه مواقع الويب الديناميكية مشكلات في السرعة حيث أنهم بحاجة إلى تقديم طلبات لقاعدة البيانات وجلب المحتوى المطلوب منها. ولكن كما يستخدم موقع الويب الثابت صفحات مسبقة العرض وليس قاعدة بيانات ، يتم تحميله بشكل أسرع نظرًا لعدم وجود مشاركة ذهابًا وإيابًا مثل المواقع الديناميكية.

المصدر: https://www.thecrazyprogrammer.com/2016/11/difference-b Between-static-and-dynamic-websites.html

لن يساعد تحسين السرعة في ضمان تجربة مستخدم أفضل فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في الحصول على كتب جيدة Google على جبهة تحسين محركات البحث.

الصيانة

مرة أخرى، مع مواقع الويب الثابتة ، لا توجد مكونات إضافية أو مظاهر لمواصلة التحديث بانتظام. ليس هناك الكثير للقيام به من حيث السرعة أو تحسين الأداء. ليست هناك حاجة لتوظيف خبير لتحسين سرعة أو أداء موقع ثابت.

ليس هناك الكثير مما يدعو للقلق عندما تكون هناك ارتفاعات في حركة المرور عند مقارنتها بارتفاعات حركة المرور للمواقع الديناميكية. كل هذه الأشياء تعني بالتأكيد وقتًا أسهل بكثير في الحفاظ على موقعك والقدرة على التركيز بشكل أفضل على الأجزاء الأكثر أهمية في عملك عبر الإنترنت.

مساوئ المواقع الثابتة

فيما يتعلق بمساوئ موقع الويب الثابت ، يعتمد الكثير على كيفية المضي قدمًا تحويل ديناميكيتك WordPress إلى موقع ثابت. نظرًا لأن استخدام المكونات الإضافية هو عادةً الخيار الأكثر شيوعًا من استخدام الحلول الأخرى ، فلنناقش عيوبه من وجهة النظر هذه.

تقني للغاية بالنسبة للمستخدم العادي

يمكن أن يصبح تحويل موقع ديناميكي إلى موقع ثابت تقنيًا جدًا بالنسبة إلى المتوسط WordPress المستعمل. هناك الكثير من الخطوات المعقدة المتضمنة وأي أخطاء أثناء العملية قد يكون من الصعب إصلاحها.

على سبيل المثال ، إذا قررت استخدام الشعبية البرنامج المساعد ببساطة لتحويل موقعك إلى موقع ثابت ، سيكون عليك أولاً إنشاء نطاق فرعي ونقل نطاقك WordPress التثبيت هناك ، أثناء إعداد الموقع الثابت في إعدادات المكون الإضافي لتلقي ملفات الموقع.

سيكون هناك خطوة إضافية إذا كان لديك WordPress التثبيت وملفات موقع الويب الخاصة بك على خوادم مختلفة ، وسيكون عليك تنزيل الملفات الثابتة كملف مضغوط وتحميلها على الخادم الخاص بك.

إذا لم تكن قد فعلت شيئًا كهذا من قبل ، فقد يصبح الأمر مربكًا بسرعة ويترك مساحة كبيرة للأخطاء وإفساد الأشياء ، الأمر الذي قد يكون صعبًا أو مكلفًا. تتضمن بعض المشكلات المحتملة الشائعة إلى حد ما ملفات الصور التي لا يتم نقلها جنبًا إلى جنب مع بقية ملفات موقعك أو مشكلات CSS التي تواجهها.

لا يوجد خيار CDN سهل

إذا كنت لا تعرف بالفعل ، يشير CDN إلى شبكة توصيل المحتوى. إنه في الأساس مصدر يقدم الملفات المطلوبة لموقعك الثابت إلى المستخدمين ، وبشكل مثالي من موقع أقرب إلى المكان الذي يأتي منه معظم المستخدمين لديك حتى يحصلوا على وقت التحميل السريع.

الآن ، نظرًا لعدم وجود مكون إضافي مولد موقع ثابت - بما في ذلك Simply Static الذي أشرنا إليه أعلاه - استخدم CDN التي ستتعامل مع هذه المهمة نيابة عنك ، وهو أمر متروك لك. وبعبارة أخرى ، سيكون عليك تكوين الحل الخاص بك هنا.

قيود على الوظائف

بالنسبة إلى الجانب الوظيفي للأشياء ، فإن إنشاء موقع ثابت باستخدام المكونات الإضافية لمولد الموقع الثابت له قيود قليلة. لا يمكنك استخدام نماذج الاتصال ، ولديك وظيفة البحث في الموقع والتعليقات، أو أي شيء آخر لهذه المسألة يكون ديناميكيًا في وظيفتهم. يعد استخدام حلول الجهات الخارجية خيارًا ولكنه قد يكون مكلفًا ويصعب إعداده أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك الكثير من عمليات إعادة التوجيه على موقعك ، فستفقد الكثير من الميزة التي تكتسبها في مقدمة تحسين محركات البحث من خلال الانتقال إلى الوضع الثابت. هذا لأن المكونات الإضافية لا تنشئ ملف htaccess لموقعك ، وبدلاً من ذلك استخدم العلامات الوصفية لجميع عمليات إعادة التوجيه الخاصة بك والتي ليست جيدة لتحسين محركات البحث.

أخيرًا ، هناك أيضًا حقيقة أن المواقع الثابتة التي تم إنشاؤها باستخدام المكونات الإضافية تأتي مع بعض صعوبات الصيانة أيضًا. أكبر شيء يجب ملاحظته هنا هو أن أي تغيير تجريه على موقعك سيؤدي إلى إعادة نشر موقعك بالكامل ، وهو ما قد لا يمثل مشكلة كبيرة للمواقع الصغيرة ولكنه قد يستغرق وقتًا طويلاً للمواقع الأكبر.

كيفية تحويل أ WordPress إلى موقع HTML ثابت؟

الآن بعد أن أصبحت على دراية بكل من مزايا وعيوب صنعك WordPress ثابت في الموقع ، دعنا نناقش كيفية تنفيذ هذا التغيير ، الخيارين المتاحين لك ، وكيف يمكنك التغلب على معظم العيوب.

الإضافات الثابتة مولد الموقع

كما نوقش أعلاه ، يمكنك جعل WordPress الموقع الثابت باستخدام أحد الإضافات الثابتة لمولد الموقع ، مع وجود أكثر الخيارات شيوعًا ببساطة Static و WP2Static. ومع ذلك ، إذا قررت استخدام أي من هذه المكونات الإضافية ، فسيتعين عليك التعامل مع القيود والمشكلات التي ناقشناها أعلاه.

مع ذلك ، دعنا نراجع هذين الخيارين المشهورين أدناه بسرعة.

ببساطة ثابتة

ببساطة ثابتة wordpress المساعد

ببساطة ثابتة is البرنامج المساعد الأكثر شعبية مولد موقع ثابت مع أكثر من 20,000 WordPress المواقع التي تستخدمها في وقت كتابة هذا المنشور. يساعدك على إنشاء نسخة ثابتة من جهازك WordPress الموقع الذي يمكنك أن تخدمه لزوارك أثناء حجب موقعك WordPress التثبيت في مكان آمن ، أينما تريد.

يساعدك هذا على تجنب معظم مشكلات الأمان المحتملة المرتبطة WordPress في حين تسمح لك بتقديم محتوى للزائرين بشكل أسرع بفضل الصفحات الثابتة المقدمة مسبقًا.

WP2Static

WP2Static wordpress المساعد

WP2Static is آخر البرنامج المساعد مولد موقع ثابت الشعبية التي تسمح لك لخدمة نسخة ثابتة من جهازك WordPress إلى المستخدمين أثناء السماح لك باستخدامها WordPress لإدارة محتوى موقعك.

تتضمن بعض ميزاته الشائعة الأخرى إزالة جميع العلامات من ملف الموقع الذي يظهر أنه يستخدم WordPress بحيث لا تهم المتسللين ، خيار استضافة موقعك مجانًا باستخدام أحد الاختيارات التي يقدمها في شكل صفحات GitHub وخيارات أخرى ، وإرسال إشعارات سطح المكتب عند اكتمال مهام التصدير الخاصة بك وما إلى ذلك.

في حين أنه لا يعمل مع WooCommerce أو مواقع العضوية بشكل افتراضي ، يمكنك استخدام أداة خارجية مثل Snipcart لجعلها تعمل بشكل جيد مع هذا النوع من المواقع أيضًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحسين وظائف موقعك الثابت بشكل أكبر مع الإضافات المدفوعة من WP2Static ، بما في ذلك محول النماذج الثابتة (للحصول على اتصال ونماذج أخرى على موقعك الثابت) ، ومعالج CSS المتقدم (لتخصيص مظهر موقعك بشكل أفضل ) ، والزحف والكشف المتقدم ، من بين أمور أخرى.

كل ما قيل وفعل ، قد يكون استخدام أحد هذه المكونات الإضافية خيارًا جيدًا في بعض الحالات ، بما في ذلك على وجه الخصوص خدمة الصفحات المقصودة وليس المواقع الإلكترونية ككل، أو مواقع الويب الأصغر التي لا تحتوي على عناصر ديناميكية مثل التعليقات.

إذن ما هو الخيار الأفضل في هذه الحالات؟ دعنا نكتشف أدناه.

ثابت بدون خادم WordPress حلول الاستضافة

هناك بعض الحلول التي تعمل كطرف ثالث جامد بدون رأس WordPress يستضيف الويب، وهي بديل ممتاز لاستخدام المكوِّنات الإضافية لأنها تساعدك على حل المشكلات المرتبطة بالأخيرة. دعونا نستعرض 3 حلول خاصة والتي هي بالفعل خيارات رائعة من جميع النواحي لصنع الخاص بك WordPress موقع ثابت.

طبقي

ساكنة مقطوعة الرأس wordpress استضافة

Stattic بلا رأس WordPress مضيف يسمح لك بإنشاء نسخة ثابتة وخفيفة من جهازك WordPress في حين يسمح لك باستخدام WordPress كالخلفية كالعادة.

على عكس الخيارات الأخرى لإنشاء نسخة ثابتة من جهازك WordPress يتجاوز Strattic الوظائف المحدودة ويفتخر بشبكة كبيرة من شبكات CDN المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، وهذا يعني أنه بغض النظر عن المكان الذي يأتي منه زوار موقعك على الويب ، فسوف يحصلون دائمًا على سرعة تحميل سريعة للغاية حيث سيتم تقديم المحتوى من الموقع الأقرب إلى موقعهم.

لوحة القيادة الاستراتيجية

ستراتيك يفصل الديناميكي WordPress الموقع من الويب ويضعه على عنوان URL مختلف وراء المصادقة حتى يتمكن مالكو الموقع فقط من الوصول إلى هذا الموقع. يمكنك الاستمرار في استخدام الخاص بك WordPress كما هو الحال دائمًا - لا يزال بإمكان الأشخاص التسويقيين إضافة محتوى ، ولا يزال بإمكانك إضافة مكونات إضافية ، وما إلى ذلك.

وبالمثل ، فإنه قادر على التغلب على معظم قيود حلول إنشاء المواقع الثابتة التقليدية أيضًا ، وذلك بفضل الوظائف المضمنة للعناصر الديناميكية مثل اتصل شكلووظيفة البحث في الموقع والمزيد.

تدعي ستراتتيك بفخر كيف أنها ثابتة بدون خادم WordPress حل الاستضافة بهندسته الخاصة به بدون خادم ، والتي تزيل تلقائيًا معظم الثغرات الأمنية ومخاوف الأداء المرتبطة بخوادم الاستضافة.

خطط استضافة إستراتيجية

يوفر خطة البداية في Strattic بسعر 35 دولارًا في الشهر ويأتي مع جميع الميزات لموقع ويب واحد. ستقوم Strattic برعاية عملية الترحيل لك مجانًا بغض النظر عن الخطط التي تستخدمها.

هاردي برس

hardypress الخادم wordpress استضافة

هاردي برس هو خيار استضافة آخر بدون خادم لـ WordPress المستخدمين. إنه في الواقع أرخص بكثير من Strattic ، حيث يتم تسعير خطة الموقع الشخصي تقريبًا $ 5 شهريا (إذا كنت تدفع سنويًا) ، ولكن لا تفتقر إلى أي شيء من حيث الوظيفة.

التسعير الثابت

تعزيز الخاص بك WordPress أداء الموقع والأمن في لمح البصر! يصل الزوار إلى نسخة ثابتة تمامًا من موقع الويب الخاص بك. الخاص بك الحقيقي WordPress التثبيت موجود في مجال منفصل ولا يعمل إلا عندما يحتاج المحرر إلى إجراء بعض التغييرات على المحتوى.

في الواقع ، إنه أكثر تنوعًا لأنه يسمح لك باستخدام كل شيء WordPress الإضافات التي لا تحتوي على أي مكونات ديناميكية أمامية. يدعم HardyPress أيضًا نماذج الاتصال الشائعة 7 ،
بينما تقوم بتنفيذ وظيفة البحث الخاصة بها على موقع الويب الخاص بك.

تماما مثل ستراتيك ، يضع لكم WordPress التثبيت على نطاق منفصل لا يمكن لأي شخص الوصول إليه باستثناءك أثناء إنشاء نسخة ثابتة بالكامل من موقعك على الويب مع 30 موقعًا حول العالم لوقت تحميل أسرع.

تتضمن بعض ميزاته الأخرى تقنية SSD و HTTPS والقدرة على إيقاف تشغيل ملفات WordPress مثيل وأكثر.

شيفتر

شيفتر ثابت بدون خادم WordPress استضافة

شيفتر هو خيار رائع آخر إذا كنت تريد أن تصبح ثابتًا مع WordPress موقع. ذلك يسمح لك باستخدام كل ما تبذلونه من WordPress المواضيع والمكونات الإضافية (باستثناء العناصر ذات العناصر الديناميكية) مع سهولة إعدادها وصيانتها بشكل مدهش.

استخدم نفسه WordPress المواضيع، والمكونات الإضافية ، والأدوات التي تعرفها وتحبها بدون مشاكل في الاستضافة أو التهديدات من الروبوتات والمتسللين.

هناك خيارات بنقرة واحدة تقريبًا لكل ما تحتاج إلى القيام به ، وإعداد موقع جديد أو ترحيل موقعك القديم WordPress الموقع نسيم مع شيفتر.

سيكون الأمان والأداء جيدًا كما هو الحال مع الخيارين الآخرين لإنشاء المواقع الثابتة التي قمنا بمراجعتها أعلاه ، مع بعض الميزات الرائعة بما في ذلك النشر إلى Netlify والإشعارات الخاصة بـ فترة ركود، أو حتى تكامل مخصص حسب احتياجاتك ، والبوابة الممكّنة لـ HTTP / 2 ونشر IPv6 والمزيد.

لديها بدائل لتعليقاتك واستمارة الاتصال ويعمل أيضًا مع مواقع التجارة الإلكترونية المستندة إلى Shopify.

تسعير شيفتر

أما بالنسبة للتسعير ، فإن خطتها الأساسية مع عدم وجود خيار نطاق مخصص متاحة للاستخدام مجانًا لموقع ويب واحد ، في حين يتم تحديد أرخص خطة مع نطاق مخصص في $ 16 شهريا.

التحول WordPress مواقع HTML ثابتة: ملخص

التحول wordpress مواقع لمواقع html ثابتة

الذهاب ثابت مع الخاص بك WordPress يأتي الموقع مع العديد من الفوائد، لكنها ليست للجميع. في حين أن الكثير يعتمد على تفضيلاتك واحتياجاتك هنا ، إلا أن نوعًا من القواعد الأساسية هو أنه إذا كنت تميل إلى تسجيل الدخول إلى حسابك WordPress لوحة القيادة كل يوم أو عدة مرات في اليوم ، ثم ربما جعل لكم WordPress قد يتسبب الموقع الثابت في إزعاج صيانة أكبر مما يستحق.

ومع ذلك ، حتى إذا كنت لا تميل إلى إجراء الكثير من التغييرات على الخاص بك WordPress الموقع بين الحين والآخر ، يجب أن تفكر في الخيار الذي تحتاج إلى استخدامه لإجراء الانتقال إلى نسخة ثابتة من موقعك.

بينما قد يبدو خيار المكوّن الإضافي مغريًا للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات لمواقع الويب الكبيرة يصعب التعامل معها. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يكون خيارًا رائعًا للميزانية لـ الصفحات المقصودة والمواقع ذات المحتوى الصغير فقط.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الوظائف أو لديك حجم كبير إلى حد ما WordPress الموقع ، ثم استخدام أحد طرف ثالث ثابت بدون خادم WordPress حلول الاستضافة استعرضنا أعلاه هو الطريق للذهاب. لا يضمن فقط انتقالًا سلسًا للغاية ولكنه يسمح لك أيضًا باستخدامه WordPress تمامًا كما فعلت من قبل ، بينما تقدم أيضًا وظيفة مضمنة للعناصر الديناميكية المهمة مثل نماذج الاتصال والبحث في موقع الويب.

أخيرا ، تذكر ذلك الوقت من المؤكد أن الانتقال إلى الوضع الثابت يعمل على تحسين السرعة والأداء والأمان بشكل عام من الخاص WordPress الموقع ، إنه فقط خيار إذا كنت لا تحتاج إلى استخدام الكثير من العناصر الديناميكية.

إذا قمت بذلك ، ثم أ استضافة مشتركة عالية الجودة والصحيح تحسينات السرعة والأداء هو ما يجب أن تذهب إليه بدلاً من ذلك.

الصفحة الرئيسية » WordPress » التحول WordPress مواقع إلى HTML ثابت (لزيادة السرعة والأمان وتحسين محركات البحث)

اشترك في صحيفتنا الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا واحصل على آخر أخبار الصناعة والاتجاهات

بالنقر فوق "اشتراك" ، فإنك توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية.

Converting WordPress Sites to Static HTML (To Boost Speed, Security & SEO)

Written by

WordPress has become the go-to CMS choice. It’s the easiest and fastest way to get online for a blog or a business, and the versatility, customization, and ease of setup and operation are second to none.

Yet, it does leave quite a bit to be desired, which is why people seek other alternatives, or in this case, a more complete solution that offers the best of both worlds. Yes, we are talking about converting WordPress sites to static HTML sites without ditching your WordPress CMS.

In other words, a setup like the one we are talking about would allow you to have the ease of use of managing your content and site with WordPress while avoiding some major issues associated with the CMS including hacking vulnerabilities, speed and performance issues, overdependence on a hosting service and so on.

But let’s take one thing at a time as we walk you through all the pros and cons of converting WordPress sites to static HTML sites and also the different options you can use to do it.

WordPress and its growing popularity

WordPress is the world’s most popular CMS (Content Management System). A CMS is basically software that allows users to create and manage their websites without any coding knowledge.

And WordPress turns out to be pretty good at doing just that. It’s very versatile and offers tons of plugins to allow users to implement any kind of functionality they want on their website without having to even touch the code.

WordPress’s versatility is also the reason for its popularity, which is clearly evident in the fact that it currently powers about 33.5% of all the websites on the internet.

WordPress sites and the important factors you must consider

While we just gave you an overview of WordPress, it’s also important to consider the security, performance, and SEO of WordPress sites as they tend to be crucial factors when it comes to the overall web experience of your business.

Security is a surprisingly underrated factor that most users do not give much importance to. There are more than a few cases of successful businesses going down and never being able to recover from major security breaches of their website and data.

It’s fair to say that WordPress doesn’t offer the best in terms of security, especially by default. However, you can hire an expert or take some security measures to improve the overall level of your WordPress site’s security.

Pretty much the same goes for the performance aspect as well. While the performance isn’t exactly bad by default, a WordPress site does require a fair few optimizations to be more functional and faster.

The SEO aspect is certainly something WordPress has quite an edge on compared to other CMS options. WordPress sites are very easy to optimize for SEO, and there are many plugins that handle almost all the SEO optimization needs of your site.

But many users still do find the need to migrate to a static version of their WordPress website. Let’s find out why.

Dynamic vs. static websites

We have already covered most of the important benefits related to the dynamic nature of WordPress. There are virtually endless options to choose from as far as the themes and plugins are concerned so that you can easily and quickly give your website the kind of look and functionality you want without having to mess around with the code at all.

Source: https://www.pluralsight.com/blog/creative-professional/static-dynamic-websites-theres-difference

But this dynamic nature does come with its own limitations, which is something we need to discuss in a bit more detail.

Dynamic content technically means that every time a user visits your website, a request will be made and the required data will be fetched from your database to serve them what they requested.

Imagine this happening a million times a month for medium to high traffic websites and like 10 million times a month for really high traffic websites.

This does raise some concerns, particularly on the performance and security front. As for the former, your site’s speed tends to take a hit, which is one of the important SEO factors in Google’s eyes.

But there’s more to it. As the database has its own limitations, a huge spike in your traffic may cause it to stop functioning as it may not be able to handle the increased load, resulting in your website going down too.

What’s more, your website may go down even if there’s a huge spike in traffic of one of the many other websites hosted on the same server as your site, which is what the case is with most cheap shared hosting services.

Then comes the security part. Most hacking incidents usually happen on the database side. Furthermore, Open Source platforms like WordPress are far more vulnerable to hacking attacks, as all the attackers need to do is find a particular vulnerability that can later be scaled on a much higher level.

Similarly, just like with the performance, if any other site hosted on the same database as your site gets hacked, the chances of your site getting hacked too increase significantly.

Needless to say, these issues do call for a lot on the maintenance front. Outdated themes and plugins can make your site more vulnerable to security and other issues, so they need to be updated regularly.

Any plugin or theme getting hacked or infected with malicious code can lead to mass-level hacking attempts and attacks too, so you also need to be careful about the type of themes and plugins you use and remove the ones that have become vulnerable.

However, most users that are really concerned about the security of their WordPress site also have to implement additional security measures, such as premium security plugins.

Advantages of static websites

As static sites do not use a database, they are not vulnerable to most of the potential issues we discussed above. In addition, they offer a lot of performance and security benefits as well.

Let us cover them in detail below.

Security

As we just mentioned above, a static website doesn’t need to use a database. This means it can’t be hacked by hacking a database through practices like SQL injections (SQLi), and Cross-site Scripting (XSS), which is alarmingly common with WordPress sites depending on a database.

Similarly, a static site also can’t be hacked just by hacking some other site on the same database as your website. A static website is also not vulnerable to all the hacking possibilities that most sites using Open Source software like WordPress are.

You also don’t run the risk of getting hacked due to using outdated or infected themes or free plugins. So by simply using a static website, you improve the security of your website significantly.

Speed

We discussed above how dynamic websites may have speed issues as they need to make requests to the database and fetch the requested content from it. But as a static website uses pre-rendered pages and not a database, it loads much faster as there’s no back-and-forth involved as with dynamic sites.

Source: https://www.thecrazyprogrammer.com/2016/11/difference-between-static-and-dynamic-websites.html

The speed improvement will not only help ensure a better user experience but also get you in the good books of Google on the SEO front.

Maintenance

Again, with static websites, there are no plugins or themes to keep updating regularly. There’s not much to do in terms of speed or performance optimization. There’s no need to hire an expert to improve the speed or performance of a static site.

There’s much less to worry about when there are traffic spikes when compared to traffic spikes for dynamic sites. All these things certainly mean a much easier time maintaining your site and being able to focus better on the more important parts of your online business.

Disadvantages of static websites

As far as the disadvantages of a static website go, a lot depends on how you go about converting your dynamic WordPress site into a static one. As using plugins is usually the more popular option than using other solutions, let us discuss the disadvantages from that point of view.

Too technical for the average user

Converting a dynamic site into a static site can get too technical for the average WordPress user. There are a lot of complicated steps involved and any mistakes during the process can be hard to fix.

For instance, if you decide to use the popular Simply Static plugin for converting your site into a static one, you would first have to create a subdomain and transfer your WordPress installation there, while you set up the static site in the plugin settings to receive the site files.

There would be an additional step involved if your WordPress installation and your website files are on different servers, and you would have to download the static files as a zip file and upload them to your server.

If you haven’t done anything like this before, it can quickly get overwhelming and leave a lot of room for mistakes and messing things up, which can be hard or expensive to fix. Some rather common potential issues include the image files not getting transferred along with the rest of your site’s files, or your CSS encountering issues.

No easy CDN option

If you don’t already know, a CDN refers to a Content Delivery Network. It’s basically a source that serves the required files of your static site to your users, ideally from a location closest to where most of your users come from so that they get a fast loading time.

Now, as no static site generator plugin – including Simply Static that we referred to above – use a CDN that would handle this task for you, it’s something that would be left to you. In other words, you would have to configure your own solution here.

Limitations in functionality

Coming to the functionality side of things, creating a static site using static site generator plugins have quite a few limitations. You can’t use contact forms, have a site search function and comments, or anything else for that matter that are dynamic in their function. Using third-party solutions is an option but it can get expensive and difficult to set up as well.

In addition, if you have a lot of redirects on your site, you would lose much of the advantage that you gain on the SEO front by going static. This is because the plugins don’t create a .htaccess file for your site, and instead use meta tags for all your redirects which isn’t good for SEO.

Finally, there’s also the fact that static sites generated using plugins come with some maintenance difficulties as well. The biggest thing to note here is that any change you make to your site would lead to your whole site being republished, which may not be much of an issue for smaller sites but could get considerably time-consuming for bigger sites.

How to convert a WordPress site into a static HTML site?

Now that you’re aware of both the advantages and disadvantages of making your WordPress site static, let us discuss how to go about implementing this change, the two options you have, and how you can get around most of the disadvantages.

Static site generator plugins

As already discussed above, you can make your WordPress site static by using one of the static site generator plugins out there, with the most popular options being Simply Static and WP2Static. However, if you decide to use any of these plugins, you will have to deal with the limitations and issues we discussed above.

With that said, let us quickly review these two popular options below.

Simply Static

simply static wordpress plugin

Simply Static is the most popular static site generator plugin with over 20,000 WordPress sites using it at the time of writing this post. It helps you create a static version of your WordPress site that you can serve to your visitors while locking away your WordPress installation in a secure place, wherever you want.

This helps you avoid most of the potential security issues associated with WordPress sites while allowing you to serve content to your visitors faster thanks to pre-rendered static pages.

WP2Static

WP2Static wordpress plugin

WP2Static is another popular static site generator plugin that allows you to serve a static version of your WordPress website to your users while letting you use WordPress for managing your site’s content.

Some of its other popular features include removing all signs from your site that show it’s using WordPress so that it doesn’t interest hackers, option to host your site for free using one of the choices it offers in the form of GitHub pages and other options, sending desktop notifications when your exporting tasks are complete and so on.

While it doesn’t work with WooCommerce or membership sites by default, you can use a third-party tool like Snipcart to make it work just as well for those type of sites as well.

Furthermore, you can enhance the functionality of your static site even further with WP2Static’s paid add-ons, including a static form converter (to have contact and other forms on your static site), advanced CSS processor (to customize the look of your site better), and advanced crawling and detection, among others.

All said and done, using one of these plugins may be a good option in some cases, particularly including serving landing pages and not the websites as a whole, or smaller websites that do not have dynamic elements like comments.

So what’s a better option in these cases? Let’s find out below.

Serverless static WordPress hosting solutions

There are some third party solutions that work as a static, headless WordPress web hosts, and are an excellent alternative to using plugins as they help you get around the issues associated with the latter. Let's review 3 particular solutions that are indeed great all-round options for making your WordPress site static.

Strattic

strattic headless static wordpress hosting

Stattic is a headless WordPress host that allows you to create a lightweight, static version of your WordPress website while allowing you to use WordPress as the backend as usual.

Unlike other options to create a static version of your WordPress site, Strattic goes beyond the limited functionality and boasts a large network of CDNs spread across the world, meaning no matter where your website’s visitors are coming from they will always get blazingly fast loading speed as they will be served the content from the location closest to their location.

strattic dashboard

Strattic disconnects the dynamic WordPress site from the web and puts it on a different URL behind authentication so only site owners can access that site. You can continue using your WordPress like you always have – marketing people can still add content, you can still add plugins, and so on.

Similarly, it manages to get around most of the limitations of traditional static site generation solutions as well, thanks to built-in functionality for dynamic elements like contact form, site search function and more.

Strattic proudly claims how it’s a serverless static WordPress hosting solution with its own serverless architecture, which automatically removes most hacking vulnerabilities and performance concerns associated with hosting servers.

strattic hosting plans

The Starter plan at Strattic is priced at $35 per month and comes with all the features for one website. Strattic will take care of the migration process for you for free no matter which plans you go with.

HardyPress

hardypress serverless wordpress hosting

HardyPress is another serverless hosting option for WordPress users. It’s actually much cheaper than Strattic, with the personal website plan being priced just around $5 per month (if you pay yearly), but doesn’t lack anything in terms of functionality.

hardypress pricing

Boost your WordPress site's performance and security in no time! Visitors access a completely static version of your website. Your real WordPress installation lives on a separate domain and only runs when an editor needs to make some changes to the content.

In fact, it’s more versatile in that it allows you to use all WordPress plugins that do not have any front-facing dynamic components. HardyPress also supports the popular Contact Forms 7,
while it implements its own search function on your website.

Just like the Strattic, it puts your WordPress installation on a separate domain that no one can access except you while creating a fully static version of your website with 30 locations across the world for even faster loading time.

Some of its other features include SSD technology, HTTPS, the ability to shut down your WordPress instance and more.

Shifter

Shifter Serverless Static WordPress Hosting

Shifter is another great option if you’re looking to go static with your WordPress site. It allows you to use all your WordPress themes and plugins (barring the ones with dynamic elements) while being surprisingly easy to set up and maintain.

Use the same WordPress themes, plugins, and tools you know and love without the headaches of hosting or threats from bots and hackers.

There are 1-click options for pretty much everything you need to do, and setting up a new site or migrating your old WordPress site is a breeze with Shifter.

The security and performance would be as good as with the other two static site generation options we reviewed above, with some pretty neat features including deploying to Netlify and notifications for Slack, or even a custom integration as per your needs, HTTP/2 enabled gateway, IPv6 deployment and more.

It has alternatives for your comments and contact form and works just as well with Shopify-based e-commerce sites.

shifter pricing

As for the pricing, its most basic plan with no custom domain option is available to use for free for one website, while the cheapest plan with a custom domain is priced at $16 per month.

Converting WordPress Sites to Static HTML: Summary

converting wordpress sites to static html sites

Going static with your WordPress site comes with many benefits, but it’s not for everyone. While a lot depends on your preferences and needs here, a kind of a rule of thumb is that if you tend to login into your WordPress dashboard every day or a few times a day, then probably making your WordPress site static would cause more maintenance hassle for you than it would be worth.

That said, even if you don’t tend to make too many changes to your WordPress site every now and then, you should consider which option you need to use to make the transition to a static version of your site.

While the plugin option may seem tempting for users on a budget, it can cause issues for large websites that can be hard to deal with. However, it would likely turn out to be a great budget option for landing pages and small content-only sites.

If you need more functionality or have a fairly large WordPress site, then using one of the third-party serverless static WordPress hosting solutions we reviewed above is the way to go. It not only ensures a super smooth transition but also allows you to use WordPress just the way you did before, while also offering built-in functionality for important dynamic elements like contact forms and website search.

Finally, remember that while a transition to static is sure to improve the overall speed, performance and security of your WordPress website, it’s only an option if you don’t need to use too many dynamic elements.

If you do, then a quality shared hosting and proper speed and performance optimizations is what you should go for instead.

Home » WordPress » Converting WordPress Sites to Static HTML (To Boost Speed, Security & SEO)

Join our newsletter

Subscribe to our weekly roundup newsletter and get the latest industry news & trends

By clicking 'subscribe" you agree to our terms of use and privacy policy.